البخلاء

3.50 ج.م.‏
عدد الصفحات:
سنة النشر:
بيان المسؤولية:
الحجم : 0.00 جرام
العملاء الذين اشتروا هذا الصنف اشتروا أيضا

اعمال دوستويفسكي الأدبية . جزء 2

يضم هذا المجلد الثاني من اعمال الكاتب دوستويفسكي رواية طويلة وهي بعنوان(نيتوتشكانزفانوفا) وهي بنت تحكي ذكرياتها وقصة حياتها مع الأميروصداقتها مع ابنته كاتيا وكيف عالج دوستويفسكي نقطة النقص عندها وكيف تفعل بصاحبها كما يتضمن مجموعة قصص أخري تتفاوت في الطول.
6.50 ج.م.‏

اعمال دوستويفسكى الأدبية . جزء 3

يضم هذا المجلد روايتين يجمعهما خط واحد ألا وهو أنهما قريبا الشبه للمسرحيات الهزلية وتدور مسرحية (حلم العمر ) حول شخصية محورية وهي شخصية الأمير. يحاول ان يبحث ويبحر في أعماقها الداخلية مستخرجاًمضمون اجتماعي وإنساني أما رواية (قرية ستيبا نتشيكوقو وسكانها) تدور حول شخصية الكولونيل (أياجور إيلس روستاتف) وتقاعده ورجوعه إلي قريته بعد المعاش وما دار هناك.
5.50 ج.م.‏

اعمال دوستويفسكى الأدبية . جزء 17

لقد ظل سائراً على وجه العموم أن دوستويفسكى هو كاتب قاس ومتشائم تنتابه هواجس يصعب تفسيرها يتناول فيها طبيعة الإنسان وميله إلى ارتكاب الجريمة ولكنه برز ككاتب أول للقراء حيث يقدم أفكاره بطريقة واسلوب سائغ ومعبر وروح الدعابة فى هذه الرواية نقطة جوهرية وهو يؤمن بعمق المعتقدات الراسخة مثل وجود الر ب وخلود الروح وحرية المرء والحال القائم للعالم وهذه القضايا نوقشت فى شخصيات دوستويفسكى وعززت عمله الفلسفى .
5.00 ج.م.‏