كتب اطفال - البيت الاخضر

عدد النتائج في الصفحة شكل المحتوي

الفطيرة الخطيرة

القصة تعلم الاطفال الحساب فهم ستة أصدقاء يلعبون سوياً ثم يشعروا بالجوع فيقوم صديقهم كريم بضيافتهم على فطيرة جميلة تقسم عليهم جميعاً
ج.م.‏ 3.00

دنيا تفكر

دنيا طفلة جميلة يحاول والدها ان يعلمها كيف تستفيد من الاشياء القديمة والقمامةوتحول المادة وتدويرها مرة اخرى دون أن تلوث اى شىء من حولها وذلك باسلوب سهل وبسيط .
ج.م.‏ 3.00

سر الحياة

يوضح الكتاب ان الماء هو سر الحياة وإنه السبب فى نمو الكائنات الحية كالشجر والنباتات والحيوانات والطيور وإنها تستخدم فى الطبخ والنظافة والوضوء وهى مصدر النزهات النيلية والبحرية وعلينا ان نحافظ عليها من التلوث .
ج.م.‏ 3.00

سعيد .... سعيد

تحكى القصة عن الطفل سعيد الذى يتأذى من تلوث البيئة والازعاج والضوضاء وأمنيته أن يرى بلده جميلة ونظيفة وصحية فيبدأ وأهله فى تجميل منزله وشارعه ومنطقته كلها حتى تصبح بيئة مصر كلها نظيفة وجميلة .
ج.م.‏ 3.00

عروسة حنان

تحكى القصة عن حنان البنت المصرية التى تحب لعب الاطفال والعرائس اشتركت مع والدتها فى صنع عروسة مصرية المنشأ لتكون شبهاً لها ومثلها فقامت بقص القماش وخياطته وعمل فستان لها حتى أصبحت عروسة جميلة المظهر .
ج.م.‏ 3.00

قط وفرخ

قصة للاطفال تحاول ان تعلمهم الحفاظ على البيئة من حولهم والتعود على المنظر الجميل الاخضر فى كل مكان وذلك من خلال قط وصديقه الفرخ ورحلتهم فى المدينة .
ج.م.‏ 3.00