كتب اطفال - ما احلى

عدد النتائج في الصفحة شكل المحتوي

ما أحلى الأجازات

الفأرة ميمى والفأر لولو يفكران فى رحلة حول العالم حول الكرة الأرضية أكبر كرة فى العالم ، يسافران فى طائرة مخصوصة على ظهر قط كبير وبعد طول السفر وصلت الطائرة العزيزة فى رحلة لذيذة إلى سطح القمر .
ج.م.‏ 2.00

ما أحلى الحب

قصة جميلة تدعو للحب والتآلف بين الكل ، فنجد القط السمين يدعو الفئران على الطعام والثعالب التى تلعب مع الخراف وغيرها من الحيوانات والتى تشعر جميعها بالأمان والحب والحنان مع بعضهم البعض .
ج.م.‏ 2.00

ما أحلى الحنان

تحكى الحكاية عن الفأرة زهرة التى تعانى من الخوف ، والقط شمشون الغاطس حتى أنفه تداعبه فقاعات الصابون .. تلعب زهرة بالألعاب وتتركها مبعثرة ويحنو عليها الدب دبدوب ويحكى لها الحكايات .
ج.م.‏ 2.00

ما أحلى الحيوانات

الكتاب لوحات جميلة تحكى كل صفحة عن حيوان من حيوانات الغابة مثل الاسد ، وسيد قشطة ، والدببة ، والتماسيح ، والحيات . كما تحكى عن الفأرة ميمى وصديقاتها اللواتى تذهب إلى المدرسة معهن ، والزرافة الطويلة التى يحبها أصدقائها ويتحدثون معها فوق السلم الكبير .
ج.م.‏ 2.00

ما أحلى السيرك

تتناول القصة فرحة الأطفال بوصول السيرك إلى القرية وفرحتهم برؤية الحيوانات المختلفة ، فهناك الفأر فرفر المتين الذى يرفع الفيل السمين بيد واحدة وأيضا صفقوا للمهرج سالم أفضل لاعب أكروبات ، أيضا إنقلبت الأدوار فأصبح الأرنب الشاطر يخرج صديقه الساحر من القبعة وغيرها من الألعاب الغريبة .
ج.م.‏ 2.00

ما أحلى الصيف

قصة تحكى عن الصيف والمرح والكسل واللعب فى الحدائق والإستماع إلى الغناء والسرور واللعب بالطائرات الورقية واللعب على الشط والسباحة فى البحر لنقهر الحر الشديد . إنه الصيف بكل ألوانه ومتناقضاته .
ج.م.‏ 2.00